تحميل إغلاق

إعلان عن إقامة النسخة الثانية من دورة الباحث المتميز

بسم الله الرحمن الرحيم

بمباركة من السيد الأستاذ الدكتور مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي، وبرعاية الأستاذ الدكتور مدير المركز الليبي لدراسات وبحوث علوم وتكنولوجيا البيئة.

تعلن اللجنة المشرفة عن قرب انطلاق النسخة الثانية لدورة “إعداد الباحث المتميز -2” على مستوى الوطني العربي، وبالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية للتعليم العالي والتدريب بولاية ديلاوير الأمريكية (USA) ومركز القلعة للدراسات الاستراتيجية والتنمية المستدامة بالعراق الشقيق، بتنفيذ الدورة التدريبية الموسومة (إعداد الباحث المتميز2) في بحر ثلاثة أسابيع من تاريخه.

وستعتمد شهادات المشاركة ودروع التميز من قبل الأكاديمية الأمريكية للتعليم العالي برقم دولي مسجل من ولاية دِلِاوِيرْ الأمريكية.

ستطلق المحاضرات هذه المرة على تطبيق Free Call، وسيغطي الحدث_ بإذن الله _ أكثر من 20 جريدة ليبية ودولية ومراكز بحوث علمية عربية وأجنبية.

نرحب بكلّ القامات العلمية الوطنية والعربية من الجامعات والمراكز البحثية الراغبين في الانضمام لهذه الدورة، وبذلك نهيب بالسادة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه في جميع أنحاء الوطن العربي للانضمام للدورة، والتي سيقدمها رواد البحث العلمي من مختلف أقطار العالم العربي في أغلب التخصصات المختلفة.

كما نطمح بمشاركات الأكاديميين من الجامعات والمراكز البحثية الليبية والعربية كافةً؛ ممن لهم باعٌ طويل في مجالات البحث العلمي والاسهام بالتطوع في إعطاء المحاضرات ورفع كفاءة الباحثين، وتبادل الخبرات والمعارف من مختلف الدول العربية.

ترسل السيرة الذاتية والصورة الشخصية إلى :

السيد الدكتور مدير المشروع

د. مصطفى أحمد بن حكومة

مدير فرع المركز الليبي لدراسات وبحوث علوم وتكنولوجيا البيئة فرع الوسطى (زليتن – ليبيا)؛

وذلك عبر رقم الواتساب المدون في الإعلان والتسجيل في الرابط التالي:

 

رابط الانضمام لقائمة المحاضرين:

‏https://forms.gle/uaj1PcyQEDHqJQLUA

 

رابط الانضمام لقائمة المتدربين:

‏https://forms.gle/zxMxgoov5NxmsgfeA

 

هاتف/واتساب:

+218 91-3745900

اترك تعليقاً